| فرفش معنا ............ | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
حكواتي مواهب
عدد الرسائل : 165 العمر : 30 نقاط التميز : 12 الاوسمة : المزاج : المهنة : تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: فرفش معنا ............ الإثنين يناير 12, 2009 9:03 pm | |
| في محشش فتح محل موز بس ما ربح انكسر ليش ؟؟؟ ..... ؟؟؟ .... الجواب : لانه كل ما يشوف موزه عوجه بكبها | |
|
| |
حكواتي مواهب
عدد الرسائل : 165 العمر : 30 نقاط التميز : 12 الاوسمة : المزاج : المهنة : تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الإثنين يناير 12, 2009 9:08 pm | |
| في محشش سأل محشش اذ صحيت الصبح ولقيت حالك ميت شو بتعمل ؟؟؟ ... ؟؟؟ ... الجواب : قالو والله لـ انهبل كه كه كه كه | |
|
| |
حكواتي مواهب
عدد الرسائل : 165 العمر : 30 نقاط التميز : 12 الاوسمة : المزاج : المهنة : تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الإثنين يناير 12, 2009 9:10 pm | |
| يلا يا جماعه سمعونا تنكيت يا اعضاء اخوكم حكواتي المواهب | |
|
| |
ABOD
عدد الرسائل : 104 تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الإثنين يناير 12, 2009 10:05 pm | |
| | |
|
| |
سوسو
عدد الرسائل : 67 تاريخ التسجيل : 13/01/2009
| موضوع: مشكور بجدحلوين الثلاثاء يناير 13, 2009 6:06 pm | |
| واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية | |
|
| |
ABOD
عدد الرسائل : 104 تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الثلاثاء يناير 13, 2009 6:16 pm | |
| | |
|
| |
سوسو
عدد الرسائل : 67 تاريخ التسجيل : 13/01/2009
| موضوع: قصه طريفه الثلاثاء يناير 13, 2009 6:18 pm | |
| كيف حدث هذا ؟؟
قصة طريفة حدثت في أحد الا متحانات لأحد معلمي اللغة العربية واسمه بشير ...
فبعد انتهاء مادة البلاغة قام الأستاذ بتصحيح أوراق الاجابة ...
وكعادته ما إن يمسك الورقة حتى يبدأ بتصحيح إجابة السؤال الأول الأول ثم الثاني
وهكذا..وفي بعض الأحيان يلحظ أن بعض الطلاب يترك سؤالا أو سؤالين بدون إجابة
وهو أمر معتاد ...إلا أن ما أثار إستغرابه ودهشته ورقة إجابة إحد الطلاب
تركها خالية...؟؟!!
لم يجب أي سؤال ووضع بدلالإجابة القصيدة التالية نظمها خلال فترة الإمتحان :
أبشيــــــــــــــر قل لي ما العمل ... واليأس قـــد غلب الأمل
قــــيـــل أمـتــحـــان بـــلاغـــــة ... فحسـبـته حــــان الأجــل
وفزعـت من صــوت المـراقـب ... إن تـنـــحـنـح أو ســـعــل
وأخـذ يـجـول بيــن صــفوفـــنـا ... ويصـول صــولات البطـل
أبشـــــــيـر مـهـــلا يــــا أخـــي ... مــــا كــــل مســألة تحـل
فـــــمـن البــــلاغــة نـــــافـــــع ... ومـــن الـبـــلاغة ما قتـل
قــــــد كنت أبـــلــــــــد طــالــــب ... وأنــــا و ربـــي لـم أزل
فـــــــإذا أتـــتــــــــك إجــابـتــــي ... فيــها الســؤال بدون حل
دعـــهـــا و صـــحــح غــيرهــــا ... والصـفردعه على عجـل
فما كان من الأستاذ بشير سوى إعطائه درجة النجاح في مادة البلاغة لأن الهدف الذي
يسعى لتحقيقه من خلال تدريسه لمادة البلاغة متوفر في هذا الطالب الذي استطاع تنظيم
هذه القصيدة الطريفة والبديعة...!!! | |
|
| |
ABOD
عدد الرسائل : 104 تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الثلاثاء يناير 13, 2009 6:19 pm | |
| في عجوز طلعتلها تالولة فرحت كتييييييييييييير , ليش ؟؟؟ 7 7 7 7 7 فكرتها حبة شباب
___________________________________________ في عجوز عمرها 10 سنين , ليش ؟؟؟ 7 7 7 7 7 موقفة العداد
هههههههههههههههههههههه | |
|
| |
حكواتي مواهب
عدد الرسائل : 165 العمر : 30 نقاط التميز : 12 الاوسمة : المزاج : المهنة : تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الأربعاء يناير 14, 2009 9:59 am | |
| | |
|
| |
mahran
عدد الرسائل : 209 العمر : 28 الاوسمة : الاعلام : المزاج : المهنة : تاريخ التسجيل : 22/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ السبت فبراير 07, 2009 11:38 pm | |
| هههههههههههههه مرة واحد راح على مخبزقال :عندكوا سبع الاف ربطة خبز؟ قلو:لأ ..اجا تاني قلوعندكوا سبع الاف ربطة خبز ؟ نقلو :لأ...صل سبع ايام على هالحالة حكا تاع المخبز شكلوا مطر عليم ثامن يوم اجا وسأل في عندكوا سبع الاف ربطة خبز ؟ قلو تاع المخبز: اه قال :الله يعينكوا على بيعهم | |
|
| |
حكواتي مواهب
عدد الرسائل : 165 العمر : 30 نقاط التميز : 12 الاوسمة : المزاج : المهنة : تاريخ التسجيل : 12/01/2009
| موضوع: رد: فرفش معنا ............ الثلاثاء فبراير 17, 2009 8:15 pm | |
| هاد كان في استاذ في المدرسه بقول ل الطلاب انتم نور الغد ....... كان في ولد نايم ..... وقف طالب و قال استاذ استاذ ......... في ضو طافي ........ | |
|
| |
| فرفش معنا ............ | |
|